Sunday, December 23, 2007

And then we were in...


And then we were in..., originally uploaded by CharlesFred.

... Istanbul.

Today we walked to the areas of Fener and Balat, as recommended to me by a Turkish friend. Sure enough, they were a rich source of photos. Run down neighbourhoods wıth lots of tumbledown wooden houses, washıng hangıng over the streets and some quıte conservatıve-looıng relıgıous people, ıncludıng a faır smatterıng of women ın black, as can be seen below.

2 Comments:

Blogger aboshady said...



معرفة كيفية شراء الاثاث المستعمل بالرياضيوضح الفرق بين وجود المنتج الرخيص الذي تنهار مرة الأولى كنت قد استخدمت أو الأثاث الرخيصة التي يمكنك لا يزال يتمتع لفترة طويلة دون إعادة طلاء عليه. وهناك سبب آخر هو أنه عندما كنت تعرف كيفية شراء الأثاث المستعمل، سوف تكون قادرة على الحصول على مصمم أو مكلفة و / أو نادرة الأثاث العتيقة في جزء بسيط من التكلفة التي ستنفق عادة عند شراء نفس اليد الأولى.
شراء الاثاث المستعمل
الأثاث يأتي في أنواع مختلفة، والتصميمات والمواد والأشكال والألوان والأحجام. خدمة بعض لغرض الزينة، بعض خدمة القطع الفنية اعتبارا من الأثاث، في حين أن البعض الآخر شكلا وظيفة.
إن اختيار هذا النوع من الأثاث هو متروك لكم وأنتم سوف تكون واحدة من واستخدامه لسنوات قادمة. لذلك عندما كنت ترغب في شراء أثاث رخيصة، يجب أن تكون ذكية في القيام بذلك، وهنا طرق ذكية حيث سوف تكون قادرة على الخروج مع أفضل الأثاث لزيادة تجميل منزلك.
شراء الاثاث المستعمل بالرياض

س المتقنة أثاث مستعمل يمكن العثور عليها في كثير من الأماكن. يمكنك العثور عليها في الاسواق، المرآب المبيعات حي، والأسواق برغوث، والمزادات العقارية. يمكنك حتى العثور عليها عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل: كريغزلست وموقع ئي باي.
شراء اثاث مستعمل الرياض
س هذه الأماكن وغالبا ما يكون نادرا أو يجب أن تشتري الأثاث أنك لا يمكن أن ندعها تفلت من أيدينا، لذلك قبل أن شخصيا بزيارة هذه الأماكن، يجب أن يكون لديك ما يكفي من المال معك لدفع ثمن الشراء.

شراء اثاث مستعمل بالرياض
س يمكنك استعادة أو ريفينيش أثاث مستعمل ولكن التالفة. إذا كنت في السوق لشراء الأثاث الخصم التي تم استخدامها، ولها أضرار أو التأكد من أن يكون لديك تفقد المنتج جيدا قبل أن تدفع.

22 July, 2016 04:05  
Blogger Unknown said...

ض
س يمكنك استعادة أو ريفينيش أثاث مستعمل ولكن التالفة. إذا كنت في السوق لشراء الأثاث الخصم التي تم استخدامها، ولها أضرار أو التأكد من أن يكون لديك تفقد المنتج جيدا قبل أن تدفع.


muslimah
istri

18 February, 2017 08:44  

Post a Comment

<< Home

Locations of visitors to this page